الإثنين 24 أبريل, 2014

خاص: الطريقة الصحيحة لغسل البنطلون الجينز

الطريقة الصحيحة لغسل البنطلون الجينز

نقدم لكى سيدتى طريقة صحيحة لطريقة غسل البنطلون الجينز بكل سهولة ، فقط إتبعى اﻵتى :

1- من الأفضل غسل البنطلون الجينز على ظهره:

وينصح الموقع بقلب رجلي البنطلون على الظهر قبل وضعه بالغسالة، بالإضافة إلى إغلاق السوستة، وقفل الأزرار، فهذا من شأنه الحفاظ على أنسجة البنطلون خلال عملية التحرك السريعة داخل الغسالة.

2- اغسلي الجينز مع قطع قليلة:

من الأخطاء الشائعة التي تقعين فيها وضع قطع كثيرة في الغسلة الواحدة، وهو ما يتسبب في عدم تحرك القطع بحرية داخل الغسالة، ما يحول دون إزالة البقع، كما أنه يتسبب في تشابك الملابس بشكل يضر بكل الملابس، خاصة الجينز الذي يحتاج عناية خاصة.

3- اختاري البرنامج المناسب:

كل الغسالات الحديثة مزودة ببرامج غسل كثيرة حتى تتناسب مع الخامات المختلفة، وهنا عليكِ تحديد البرنامج المناسب للجينز، وينصح الموقع باختيار برنامج مدته طويلة نسبياً، أكثر من 60 دقيقة، ولكن بماء بارد، وإذا كانت الغسالة مزودة بمجفف فاختاري حرارة بسيطة لتجفيف الجينز.

4- ابتعدي عن المبيضات:

ابتعدي تماماً عن المنظفات المحتوية على مبيضات، ولا تضعي الكلور إطلاقاً عند غسل الجينز، بينما اعتمدي على المنظفات المخصصة للملابس الملونة والداكنة بشكل خاص، وينصحك الموقع بعدم الاعتماد على المنظفات الرخيصة التي توفر أموالكِ من ناحية، بينما تفسد ملابسكِ من جانب آخر.

5- تعرفي على مدة التجفيف المناسبة:

خامة الجينز تتعرض للتلف والوبر إذا تركت في المجفف أو حتى على أحبال الغسيل لمدة طويلة، بينما ينصح الموقع المعني بالمنزل بأهمية إخراج الجينز وهو رطب قليلاً.ِ

ولا تسني استخدام جيل ، مسحوق مدار

الطريقة الصحيحة لغسل البنطلون الجينز

أخبار اخري قد ترغب فى الاطلاع عليها:


اترك تعليقك